قيصر الجوراني سنخاطب رئيس الوزراء ووزير الكهرباء لاعفاء البصرة من فاتورة الكهرباء خلال فصل الصيف 

 

اكد عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة البصرة قيصر الجوراني انه سيخاطب رئيس مجلس الوزراء ووزارة الكهرباء لغرض أعفاء محافظة البصرة من مبالغ تسديد فاتورة الكهرباء خلال فصل الصيف ، موضحاً الى ان هناك مطالبات ومناشدات كثيرة وردت من المواطنين للمكتب تطالب بالغاء فواتير الكهرباء العالية للقطاع السكني التي اثرت على عوائل كثيرة في المحافظة .

وقال” الجوراني ان سبب التوجه للمطالبة بالغاء فاتورة الكهرباء نتيجة ورود شكاوى كثيرة لمكتبنا من المواطنين في بعض مناطق الاقضية والنواحي ومنها الزبير وسفوان وخور الزبير وابي الخصيب وشط العرب وام قصر ومناطق شمال البصرة فضلاً عن مركز المحافظة يطلبون حل مشكلة الانقطاع المستمر في الطاقة الكهربائية ، وهناك عوائل تعيش ظرف اقتصادي صعب وبين من لا يمتلكون فرص عمل وبين الموظفين الذين رواتبهم لا تكفي لنصف الشهر بسبب غلاء الاسعار وعليه سنخاطب مجلس الوزراء ووزارة الكهرباء باعفاء البصرة من فاتورة الكهرباء في كل صيف للقطاع السكني بسبب عدم استقرار الطاقة الكهربائية في اغلب مناطق البصرة .

 

وكان النائب قيصر الجوراني قد اجرى مكالمة هاتفية مع وزير الكهرباء في الايام الماضية مطالباً خلال الاتصال على ضرورة حل مشكلة الانقطاعات المستمرة في الطاقة الكهربائية بسبب تقليل عدد ساعات تجهيز الكهرباء للمواطن البصري .

 

زر الذهاب إلى الأعلى